التقدم على وظيفة الرئيسية البحث عن وظيفة أنشئ سيرتك الذاتية أنت غير مسجل الدخول اسم الوظيفة متعاون فترة العمل دوام كامل الدور الوظيفى •ادخال ومراجعة البيانات والتحقق من اكتمالها. •التواصل والتنسيق مع اصحاب العلاقة لاستكمال ومتابعة الطلبات. المتطلبات التعليمية والمهنية: دبلوم موارد بشرية كحد أدنى او اي تخصص ذو صلة. اجادة استخدام برامج الحاسب الالي ( مايكروسوفت اوفيس) المسؤوليات: •ادخال سجلات البيانات في قاعدة بيانات. •تنظيم الملفات والمستندات والتحقق من اكتمالها بالشكل المطلوب وحصر جميع النواقص في حال عدم اكتمالها. •طباعة المستندات وتنسيقها وتجهيزها ومراجعتها لرفعها للاعتماد. •التنسيق مع اصحاب العلاقة لتسليم واستلام المستندات بعد استيفائها من قبل المعنيين. •أرشفة المستندات الكترونياً وورقياً وضمان حفظها والوصول اليها عند الحاجة. •التواصل مع الإدارات ذات العلاقة لتقديم الدعم اللازم. •تقديم الدعم الإداري اليومي للإدارة المستفيدة . تقدم الآن محتوى الصفحة شارك على