الرقم الموحد920033515

 التقدم على وظيفة


أنت غير مسجل الدخول
اسم الوظيفة مدير إدارة عمليات الشراء
فترة العمل دوام كامل
الدور الوظيفى الإشراف على منصات وقنوات الشراء المعتمدة وفقاً للسياسات والإجراءات المتبعة في الهيئة وقوانين وأنظمة المملكة، وإدارة عملية استلام وتقييم العروض تقنياً ومالياً وتحديد العروض المناسبة، ومتابعة عمليات التفاوض مع الموردين وضمان الإجابة على استفساراتهم.

المتطلبات التعليمية والمهنية:

  • -المؤهل : بكالوريوس فأعلى. -التخصص: تخصصات ذو علاقة. -سنوات الخبرة:من 8 إلى 12. -المهارات: إجادة اللغة الانجليزية.

المسؤوليات:

  • - وضع استراتيجية وسياسة المشتريات لتوفير احتياجات الهيئة بالأسعار المناسبة وحسب التوقعات المطلوبة، وإدارة أنشطة وعمليات إعداد خطط المشتريات والإشراف على تنفيذها. - التأكد من استكمال كافة الوثائق والمستندات والمتطلبات القانونية لمقدمي الخدمة والتأكد من توافرها حسب سياسات والأنظمة ذات الصلة. - متابعة عمليات التفاوض مع الموردين ودراسة عروض الأسعار. - التأكد من وجود آلية فعالة لحفظ المستندات والوثائق المتعلقة بالمشتريات والموردين.

​​​​​​​​​​​​​​​

شارك على

المراكز التابعة

Qiyas-logo NCAAA-logo MASAR-logo NCSEE-logo
© جميع الحقوق محفوظة لهيئة تقويم التعليم والتدريب 2022