التقدم على وظيفة الرئيسية البحث عن وظيفة أنشئ سيرتك الذاتية أنت غير مسجل الدخول اسم الوظيفة قائد فريق التقارير فترة العمل دوام كامل الدور الوظيفى إعداد وتنسيق التقارير المتخصصة وتحليل البيانات وتوضيح النتائج وتقديم التوصيات المناسبة، جمع البيانات والمعلومات المطلوبة وإجراء التحليلات الأساسية وتقديم التقارير ذات الصلة. المتطلبات التعليمية والمهنية: المؤهل: درجة البكالوريوس او مايعادلها التخصص: إحصاء – إدارة الاعمال او أي تخصص ذا صلة سنوات الخبرة: 6 سنوات فاعلى. المسؤوليات: -جمع البيانات من قبل فرق العمل الأخرى والإدارات المعنية لضمان توافق التقارير مع المتطلبات والأهداف المحددة. -جمع وتحليل البيانات باستخدام أدوات وتقنيات إحصائية وتحليلية. -تفسير البيانات وتحليلها بشكل منطقي ودقيق لإستخلاص النتائج. -إعداد التقارير وتقديمها بصورة سلسة ومفهومة. -تقديم التقارير للمركز او الجهات المعنية. -تضمين التقارير المعلومات الأساسية والتحقق من دقة البيانات والتأكد من صحة التحليلات والنتائج المقدمة. -القدرة على توضيح النتائج والتحليلات وتوضيح النقاط الهامة في التقرير. تقدم الآن محتوى الصفحة شارك على