التقدم على وظيفة الرئيسية البحث عن وظيفة أنشئ سيرتك الذاتية أنت غير مسجل الدخول اسم الوظيفة قائد فريق إدارة المعرفة فترة العمل دوام كامل الدور الوظيفى دعم صنع القرار والبحث العلمي بإتاحة البيانات وتيسير الوصول إليها وبناء منظومة متكاملة وفاعلة لمؤشرات تقويم التعليم والتدريب. المتطلبات التعليمية والمهنية: المؤهل : درجة البكالوريوس او مايعادلها التخصص : نظم المعلومات الإدارية – إدارة الاعمال او أي تخصص ذا صلة سنوات الخبرة :6 سنوات فاعلى المسؤوليات: -إصدار الأدلة ذات العلاقة بالنشر العلمي وضوابطه واجراءاته والمواصفات والمعايير المعتمدة. -الاشتراك في قواعد المعلومات المكتبية، وقواعد البيانات البليوغرافية والتحليلية العربية والأجنبية المتخصصة. -تطوير السياسات واللوائح المنظمة للنشر. -المشاركة في بناء استراتيجية إنتاج وإدارة المعرفة. -تنظيم المعرفة والنشر بطريقة قابلة للوصول ومفهرسة. -المساهمة في التبادل المعرفي والتعاون الداخلي والخارجي مع الجهات البحثية. -إدارة سياسة الملكية الفكرية في الهيئة. -توفير البيانات اللازمة لتنفيذ البحوث والتقارير. تقدم الآن محتوى الصفحة شارك على