التقدم على وظيفة الرئيسية البحث عن وظيفة أنشئ سيرتك الذاتية أنت غير مسجل الدخول اسم الوظيفة قائد فريق المراجعة الداخلية فترة العمل دوام كامل الدور الوظيفى ضمان كفاءة الأنظمة والعمليات الإدارية والمالية والتشغيلية وفاعليتها، وضمان الالتزام بها. المتطلبات التعليمية والمهنية: المؤهل: درجة البكالوريوس او مايعادلها كحد أدنى التخصص: محاسبة - إدارة مالية - أو أي تخصص ذا صلة. الخبرة: 6 سنوات خبرة كحد ادنى المسؤوليات: • الإشراف على تنفيذ عمليات المراجعة المالية والإدارية والتشغيلية وفق خطة المراجعة السنوية المعتمدة، وذلك من خلال التحقق من وثائق الوحدات التنظيمية والسجلات والأنظمة والممارسات، بما يشمل : السجلات المحاسبية، وحسابات الهيئة البنكية، والتقارير المالية، والحسابات الختامية، والمستندات الخاصة بالمصروفات والإيرادات بعد إتمامها للتأكد من انتظامها وسلامتها. • الإشراف على تنفيذ عمليات المراجعة لضوابط الأمن السيبراني والتقنية والمشاريع المعلوماتية وفق خطة المراجعة السنوية المعتمدة. تقدم الآن محتوى الصفحة شارك على