الرقم الموحد920033515

 التقدم على وظيفة


أنت غير مسجل الدخول
اسم الوظيفة مدير إدارة تحليل الأعمال
فترة العمل دوام كامل
الدور الوظيفى تحليل إجراءات العمل وتوثيقها، وجمع وتحويل متطلبات الأعمال الخاصة بالمستفيدين إلى متطلبات وظيفية تقنية لتطوير تطبيقات داخلية أو خارجية، وتحسين وتطوير الإجراءات المرتبطة بتجربة العميل، واختبارها وتقييم كفاءتها بالإضافة الى مراقبة جودة المنتجات والخدمات التقنية التي تقدمها الهيئة، لضمان مواءمتها لمواصفات ومعايير الجودة المعتمدة.

المتطلبات التعليمية والمهنية:

  • -المؤهل : البكالوريوس -التخصص : البرمجة وعلوم الحاسب – الذكاء الاصطناعي أو أي تخصص ذا صلة -سنوات الخبرة :7سنوات

المسؤوليات:

  • • توثيق أدلة الإجراءات الداخلية والخارجية للهيئة ومراجعتها مع توثيق الخطوات والتعليمات والمتطلبات والمخاطر المرتبطة بكل إجراء. • تقييم وتصميم تدفق العمليات وتحديد نقاط القوة والضعف وفهم تداخلات العناصر المختلفة في الانظمة. • جمع وتوثيق متطلبات الاعمال الوظيفية الفنية والتقنية والمخاطر المرتبطة بكل إجراء. • إعداد وثائق حالات الاختبار الوظيفية. • إعداد وثائق إجراءات ومعايير هندسة العمليات، جمع وتحليل متطلبات الاعمال واختبارات قبول المستخدم وتحديثها. • وضع خطة جمع البيانات ذات الصلة بتجربة العميل.

​​​​​​​​​​​​​​​

شارك على

المراكز التابعة

Qiyas-logo NCAAA-logo MASAR-logo NCSEE-logo
© جميع الحقوق محفوظة لهيئة تقويم التعليم والتدريب 2022