التقدم على وظيفة الرئيسية البحث عن وظيفة أنشئ سيرتك الذاتية أنت غير مسجل الدخول اسم الوظيفة قائد فريق واجهات المستخدم فترة العمل دوام كامل الدور الوظيفى جمع البيانات وتحسين وتطوير الإجراءات المرتبطة بتجربة العميل، واختبارها وتقييم كفائتها. المتطلبات التعليمية والمهنية: المؤهل: درجة البكالوريوس او مايعادلها التخصص: البرمجة وعلوم الحاسب – تقنية المعلومات - نظم المعلومات أو أي تخصص ذا صلة سنوات الخبرة: 6 سنوات فاعلى. المسؤوليات: • الإشراف على جمع البيانات ذات الصلة بتجربة العميل التقنية، مثل الملاحظات الرقمية والاستبيانات والمقابلات. • المشاركة في اعداد وثائق تفصيلية تصف الإجراءات الموجودة بدقة، وتوثيق أهم الخطوات والتعليمات والمتطلبات والمخاطر المرتبطة بكل إجراء. • المشاركة في إدارة عمليات تحسين الإجراءات وتطويرها واختبارها وتقييم مدى كفائتها. • الإشراف على تحليل البيانات بشكل فعال لاستخلاص الأنماط والاتجاهات والتحليلات. • المساهمة في ضمان توافق الأنظمة للمعايير والمواصفات المطلوبة لتحقيق الأداء الفعال. تقدم الآن محتوى الصفحة شارك على