التقدم على وظيفة الرئيسية البحث عن وظيفة أنشئ سيرتك الذاتية أنت غير مسجل الدخول اسم الوظيفة متعاون فترة العمل دوام كامل الدور الوظيفى إدخال ومراجعة البيانات يشمل دقة الإدخال والتحقق من صحتها واكتمالها. التواصل والتنسيق يتطلب الاتصال بالأطراف المعنية وتنظيم الجهود لمتابعة الطلبات وضمان استكمالها. المتطلبات التعليمية والمهنية: دبلوم كحد أدنى التخصص: موارد بشرية ،محاسبة، مالية ، إدارة اعمال ، نظم معلومات أو اي تخصص ذو صلة. اجادة استخدام برامج الحاسب الالي ( مايكروسوفت اوفيس) . المسؤوليات: •ادخال سجلات البيانات في قاعدة بيانات. •تنظيم الملفات والمستندات والتحقق من اكتمالها بالشكل المطلوب وحصر جميع النواقص في حال عدم اكتمالها. •طباعة المستندات وتنسيقها وتجهيزها ومراجعتها لرفعها للاعتماد. •التنسيق مع اصحاب العلاقة لتسليم واستلام المستندات بعد استيفائها من قبل المعنيين. •أرشفة المستندات الكترونياً وورقياً وضمان حفظها والوصول اليها عند الحاجة. •تقديم الدعم الإداري اليومي للإدارة المستفيدة . تقدم الآن محتوى الصفحة شارك على