التقدم على وظيفة Home Search for a job Create your CV You are not logged in Job Title متعاون Job Duration Full Time Job Role إدخال ومراجعة البيانات يشمل دقة الإدخال والتحقق من صحتها واكتمالها. التواصل والتنسيق يتطلب الاتصال بالأطراف المعنية وتنظيم الجهود لمتابعة الطلبات وضمان استكمالها. Education and Professional Requirments دبلوم كحد أدنى التخصص: موارد بشرية ،محاسبة، مالية ، إدارة اعمال ، نظم معلومات أو اي تخصص ذو صلة. اجادة استخدام برامج الحاسب الالي ( مايكروسوفت اوفيس) . Job Responsibilities •ادخال سجلات البيانات في قاعدة بيانات. •تنظيم الملفات والمستندات والتحقق من اكتمالها بالشكل المطلوب وحصر جميع النواقص في حال عدم اكتمالها. •طباعة المستندات وتنسيقها وتجهيزها ومراجعتها لرفعها للاعتماد. •التنسيق مع اصحاب العلاقة لتسليم واستلام المستندات بعد استيفائها من قبل المعنيين. •أرشفة المستندات الكترونياً وورقياً وضمان حفظها والوصول اليها عند الحاجة. •تقديم الدعم الإداري اليومي للإدارة المستفيدة . Apply Now Page Content share on