التقدم على وظيفة الرئيسية البحث عن وظيفة أنشئ سيرتك الذاتية أنت غير مسجل الدخول اسم الوظيفة قائد فريق اعتماد فترة العمل دوام كامل الدور الوظيفى تصميم الإعتماد حسب المجال وإعداد المعايير والسياسات لضبطه وتقويم العمليات والإجراءات في مجال الإعتماد، وإعداد الدراسات والتقارير الفنية والتخصصية والمقارنات المرجعية. المتطلبات التعليمية والمهنية: المؤهل : بكالوريس التخصص : التخصصات التربوية – إدارة الجودة – إدارة الإعمال او أي تخصصات ذات صلة سنوات الخبرة : 6 سنوات المسؤوليات: - الإشراف على تصميم الإعتماد وتحديد أهدافه ونطاقه وأنواعه ومتطلباته وتطوير منهجياته والإجراءات. - الإشراف على إعداد المعايير والسياسات وأدوات القياس والأطر الفنية والتخصصية للاعتماد. - المساهمة في تكوين فرق الإعتماد، وتدريبهم، وإعداد التقارير ومراجعتها. - تطوير تطبيق الأدوات والنماذج وإجراءات الإعتماد. - الإشراف وإعداد الدراسات والتقارير الفنية والتخصصية والمقارنات المرجعية وتقديم مقترحات التطوير المستقبلية. تقدم الآن محتوى الصفحة شارك على